التدريب العملي

التدريب العملي هو تدريب شامل، صمم باحترافية للإلمام بالمهارات الأساسية لقيادة الدراجة النارية وإثراء المتدرب بالقيادة الآمنة للدراجة النارية، والوصول إلى أقصى درجات الحرية والمتعة عند ممارسة هذه الهواية. محاور التدريب العملي عند شرحها والتدريب عليها من قبل المدربين أصحاب الكفاءة والخبرة يضمن تجاوز اختبارات الرخصة بسهولة. حيث إن المئات من المتدربين قد أنهوا هذا النوع من التدريب معنا وجميعهم اجتازوا اختبارات الرخصة من أول مرة. وهذا دليل على أن هناك طريقة ومنهجية تضمن قيادة الدراجات النارية والاستمتاع بها بكل أمان، وتعطي القدرة الكاملة على القيادة بمنتهى الثقة بغض النظر عن المكان الذي تختار القيادة فيه في أنحاء العالم. هذا هو منهج بايكرز ووعدنا الذي نلتزم به للمتدربين جميعهم حين ينتهون من التدريب.

ما الذي سوف تتعلمه

1. الإلمام بالدراجة النارية وإزالة التوتر والخوف.
2. تشغيل وفهم أجهزة التحكم بالدراجة النارية.
3. إتقان التوازن والتحكم في الدراجة النارية
4. تعلم تقنيات الدوران للتنقل في المنعطفات بكفاءة
5. تطوير تقنيات مكابح السلامة بكفاءة
6. تبديل السرعات والانتقال بسهولة بينهم.
7. كيفية التوقف بشكل تام والانعطاف عند الضرورة
8. التدريب على أختبار الرخصة

معلومات حول التدريب العملي

إن التدريب الخاص بنا يشتمل على المعرفة والسلامة والإبداع، إلى جانب عامل الانضمام إلى المجتمع الداعم، وبالإضافة إلى ذلك. فإن جداول التدريب العملي مرنة، وتسمح باستكمال برنامج التدريب الممتد لخمس جلسات مجدولة بناءً على وقت فراغك، حيث إن كل جلسة تمتد لساعة ونصف الساعة. هدفنا هو جعل قيادة البايك أمراً متاحًا وممتعًا مع ضمان سلامة وثقة المتدربين على الطريق.

منهج التدريب العملي

صُمِّم المنهج الخاص بنا لغرس الثقة والكفاءة لدى المتدربين مع الالتزام بأعلى معايير السلامة:

  • إتقان استخدام أجهزة التحكم: فهم أجهزة التحكم في الدراجة النارية هو أمر حاسم من أجل القيادة بأمان.
  • الإلمام بالدراجة النارية: سوف نساعدك على الشعور بالتجانس والأريحية مع دراجتك قبل تشغيل المحرك.
  • التوازن ومنطقة الاحتكاك: أتقن التوازن واعرف منطقة الاحتكاك من أجل التعامل مع السرعة المنخفضة بكفاءة.
  • الانعطافات وتقنيات الرأس والعينين: تعرف على تقنيات الانعطافات وكيفية استخدام الرأس والعينين عند القيادة.
  • نظام المكابح: إن استخدام المكابح بطريقة صحيحة هو أحد أهم الأمور الحاسمة عند القيادة، حيث أننا سوف نعلمك كيفية استخدام المكابح الأمامية والخلفية بكفاءة.
  • الانتقال بين السرعات: فهم كيفية الانتقال السهل بين السرعات يمكن أن يجعل رحلتك أكثر متعة إلى جانب إطالة عمر الدراجة.
  • التوقف الكامل والانعطاف: إن تعلم كيفية التوقف الكامل والانحراف والإبطاء بكفاءة هو أمر مهم من أجل القيادة بأمان بشكل عام إلى جانب الاستعداد لاختبار الرخصة الخاص بك.

المدربون الخبيرون

إن المدربين التابعين لنا هم من قائدي الدراجات النارية المتمرسين والمعلمين ذوي الخبرة الذين دربوا عدداً كبيراً من الطلبة لكل منهم، مما يجعلهم ملمين بالتحديات الفريدة التي يواجهها المبتدئون، وهم ملتزمون بتكريس مجهوداتهم لضمان راحة وثقة المتدربين على الدراجة النارية.

السلامة أولاً

إن السلامة هي في قمة أولوياتنا حيث أننا نوفر ملابس السلامة الأساسية، والتي تشمل الخوذة والمعطف والقفازات وواقي الركب في أثناء فترة التدريب. كما أننا نطلب من طلابنا الالتزام بقواعد الملابس المحددة والمصممة لتحسين مستوى الحماية في أثناء جلسات التدريب.

أماكن التدريب

اُختيرت أماكن التدريب الخاصة بنا لتكون واسعة وخالية من جميع أنواع الإلهاءات وآمنة من أجل ضمان توفير تجربة تعليمية فعالة وسلسة.

المواعيد المرنة

إننا ندرك بأن المتدربين لديهم حياتهم الخاصة ومشاغلهم المتعددة؛ ولذلك فإننا نوفر مواعيد مرنة، حيث يستطيعون حجز جلساتهم التدريبة قبل 48 ساعة فقط من موعدها، وذلك إلى جانب القدرة على استكمال فترة التدريب العملي في خلال ثلاثة أو ستة أيام.

التفرد والمجتمع

في منصة بايكرز نوفر ورش عمل حصرية وشاملة لا تتوفر في أي مكان آخر في العالم، أننا في بايكرز نذهب إلى ما أبعد من إثرائك بالمهارات الأساسية للقيادة فحسب – بل نحن مهتمون ببناء مجتمع مترابط داعم، يضم الشاغفون بقيادة البايك.

ابدأ بحجز مكالمة مجانية

في بابكرز، نحن أكثر من مجرد شركة – نحن مجتمع من عشاق الدرجات النارية المتلزمين بالتعليم والسلامة والبتكار والتميز والمجتمع، فضلًا عن الوضوح والاحترافيةوالتفرد.